إصابة جنديين أمريكيين بإنفجار لغم في ننجرهار

8 أكتوبر 2016

أصيب إثنين من الجنود الأمريكان في أفغانستان بإنفجار عبوة ناسفة قرب مطار مدينة جلال آباد مركز ولاية ننجرهار شرق البلاد.

وأوضح المكتب الإعلامي التابع لحلف شمال الأطلسي “الناتو” لوكالة خاورميانه بأن الحادثة وقعت صباح اليوم في محيط المطار.

وأضاف المصدر: الإنفجار وقع عندما كان الجنود في دورية بالمنطقة.

وتابع: بأن الجنديين ويحملان الجنسية الأمريكية تم إجلائهما إلى مشفى جلال آباد من أجل تلقي العلاج.

من جانبها قالت حركة طالبان بأنها إستهداف رتل للقوات الأمريكية في ناحية بهسود بولاية ننجرهار.

يذكر أن جندي أمريكي لقى مصرعه أواخر الأسبوع الماضي في ناحية أتشين.

افغانستان

القوات الأمريكية

الولايات المتحدة

داعش

طالبان


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.