طالبان تهاجم مقر للأجانب في كابول بأنفجار

20 نوفمبر 2014

طالبان تهاجم مقر للأجانب في كابول بأنفجار

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

هاجمت مجموعة من الانتحاريين  مقر أقامة للأجانب في العاصمة كابول في وقت متأخر من ليل أمس الاربعاء.

وأكد المتحدث باسم شرطة كابول حشمت ستانيكزاي ان الانفجار قد وقع بالقرب على الطريق بين كابول وجلال آباد.

وقال ستانيكزاي أن الهجوم في البداية بداء مع أنفجار العبوات الناسفة وتلتها انفجار السيارة المفخخة بالقرب من بوابة مقر المضيف الخاص بالأجانب .

وقال حشمت انه قتل ثلاثة انتحاريين بعد محاولتهم دخول المجمع عقب الأنفجار.

هذا وقد أكد نائب وزير الداخلية للأمن الجنرال أيوب سالانجي أيضا أن الهجوم نفذته مجموعة من أربعة مفجرين انتحاريين.

وأضاف الجنرال سالانجي كذلك أن المفجرين استهدفت مقر أقامة للاجانب وكان كل الانتحاريين الأربعة قتلوا بعد الهجوم.

وقال ان الهجوم لم تتكبد أي خسائر للمدنيين وأفراد من قوات الأمن.

أعلنت الجماعة مسلحي طالبان مسؤولية وراء الهجوم.

افغانستان

الأجانب

انتحاري

طالبان

كابول

مقر

هجوم


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.