مقتل وإصابة أفغانيين بإنفجار في ننجرهار

5 يناير 2017

قتل وأصيب أفغانيان آخر بإنفجار هز وسط مدينة جلال آباد مركز ولاية ننجرهار شرقي أفغانستان.

وصرح عطاء الله خوجياني الناطق باسم حاكم الولاية لوكالة خاورميانه بأن التفجير وقع الساعة 9:30 صباح اليوم قرب بستان “شيشم” في المدينة.

وأضاف: الحادثة نجم عن تفجير لغم مغناطيسي بسيارة أحد المتنفذين ويدعى نجيب عرب ما أدى لمقتل حارسه وإصابة مدني.

وأكد الناطق باسم حاكم الولاية بأن السلطات الأمنية فتحت تحقيقاً في الإعتداء.

أفغانستان

إنفجار

ننجرهار


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.