قتل وأصيب أفغانيان آخر بإنفجار هز وسط مدينة جلال آباد مركز ولاية ننجرهار شرقي أفغانستان.
وصرح عطاء الله خوجياني الناطق باسم حاكم الولاية لوكالة خاورميانه بأن التفجير وقع الساعة 9:30 صباح اليوم قرب بستان “شيشم” في المدينة.
وأضاف: الحادثة نجم عن تفجير لغم مغناطيسي بسيارة أحد المتنفذين ويدعى نجيب عرب ما أدى لمقتل حارسه وإصابة مدني.
وأكد الناطق باسم حاكم الولاية بأن السلطات الأمنية فتحت تحقيقاً في الإعتداء.