عودة العلاقات الدبلوماسية بين أيران وبريطانيا

9 أكتوبر 2013

عودة العلاقات الدبلوماسية بين أيران وبريطانيا

تقرير وكالة انباء الشرق الاوسط افغانستان

قبل أسبوع من اللقاء المفترض بين دول «5 +1»، وايران، في جنيف، عززت تل ابيب، واللوبي الاسرائيلي في الولايات المتحدة، ضغوطهم على الكونغرس الأميركي لحثه على رفض تخفيف العقوبات المفروضة على ايران.

 لكن في المقابل أعلن وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ، ان طهران ولندن ستعيّنان دبلوماسيين غير مقيمين للعمل من أجل استئناف العلاقات بين البلدين التي انقطعت عقب هجوم على السفارة البريطانية في طهران في 2011.

الدبلوماسية

ايران

بريطانيا

عودة

هيغ


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.